Friday, July 27, 2012

عريضة للاتحاد الاوروبي

The exploitation of the Palestinian people? Not in my name! Vote no to the EU-Israel ACAA!

مقدمة العريضة:


أن رفض الاتفاقية بين الاتحاد الاوروبي وإسرائيل، والمعنية بتقييم ومطابقة وقبول المنتوجات الصناعية، ضروري لتعزيز مفهوم العدل. ففي مضمون اتفاقياتهم مع دول أخرى، نؤمن نحن بضرورة احترامهم لحقوق الانسان والقيّم الجوهرية.

إن الفوائد المرجوة من تبني اتفاقيات مثل هذه لا يجب أن تُبنى على اختراقات للقانون الدولي، واستغلال غير شرعي وجائر للموارد، بالإضافة إلى ممارسات عنصرية ظالمة.

وفي حالة الاتفاقية المعنية بتقييم ومطابقة وقبول المنتوجات الصناعية بين الاتحاد الاوروبي وإسرائيل، فإن مواطنو دول الاتحاد الاوروبي يعربون عن عدم رغبتهم بالاستفادة من السيطرة الاسرائلية لأراضٍ فلسطينية مغتصبة. خاصة وأن السلطات الاسرائلية تعيق حركة ومرور البضائع والبشر على حد السواء، وتستغل وتُسخر الموارد الطبيعية بطريقة جائرة. وكذلك الوصاية التامة المفروضة على الفلسطينين، وفرض القوانين والسياسات الاسرائلية عليهم، مما يسفر عن إعاقة وتطور الأراضي الفلسطينية المُحتلة، وتفيد الصناعة الإسرائلية بشكل حصري.

2 comments:

  1. موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

    ReplyDelete
  2. Top maid service Qatar
    Get part time female maid and nanny services on hourly basis for residential and commercial cleaning in Doha, Qatar. For more info visit - http://the-cleanteam.com/

    ReplyDelete